منتديات روح الابداع
اهلا وسهلا
نتشرف لانضمامك لاسره منتدانا
منتديات روح الابداع
يشرفنا تسجيلك


لفتيات فقط
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اسئلة عن الصداقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benghazi
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: اسئلة عن الصداقة   الأحد أكتوبر 30, 2011 1:13 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه اسئله عن الصداقه




1 _ بين لي
في جمله معنى كلمة ( صديق )


2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك


3_
هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة
اصدقاء


4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك
الذين
تشاجرت معهم

5_ وماسبب الشجار



6_ هل امنت صديقك
على اسرارك وباح بها


7_ كم لديك من صديق


8_ كم عدد اصدقائك
المقربين لديك



9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت
بموقف احسيت بقول المثل

وما هوا الموقف


10 _ هل تغار على صديقك
وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني


11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك
وتحسده عليه


12_ صفه جميله في صديقك


13_ صفه سيئه في صديقك



14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه


والان هل
تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء


15_ كم المده
التي قضيتها وانت مصادق صديقك
سنه 3 سنوات عشر سنوات


16 _ هل تتوقع
ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
والسبب


17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده
ماالون الذي ستختاره وما السبب


18_ صوره تهديها لصديقك


19 _
رساله تهديها لصديقك


اتمنى تنال الاسئله اعجابكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسئلة عن الصداقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح الابداع :: اسلامي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: